Stylist Girl: Summer Time
مع هذا المحتوى الإضافي، ستحصلين على: – 240 قطعة ملابس – 47 إكسسوارًا – 7 ألوان شعر – 3 تسريحات شعر – 30 عنصر مكياج – 23 عنصرًا من صالون الأظافر أطلقي العنان لإبداعك واعملي على تلبيس عارضاتك بملابس من مجموعة صيفية جديدة!