Stylist Girl: Urban Style
مع هذا المحتوى الإضافي، ستحصلين على: – 240 قطعة ملابس – 47 إكسسوارًا – 7 ألوان شعر – 4 تسريحات شعر – 31 عنصر مكياج – 26 عنصرًا من صالون الأظافر أطلقي العنان لإبداعك واعملي على تلبيس عارضاتك بملابس من مجموعة الأسلوب الحضري الجديدة!