DRAGON BALL: Sparking! ZERO
DRAGON BALL: Sparking! ZERO تنقل أسلوب اللعب الأسطوري لسلسلة Budokai Tenkaichi إلى مستويات أخرى. كن محاربًا خارقًا وجرّب المعارك المحتدمة المتخطية للحدود لـDragon Ball! أكبر قائمة في التاريخ أطلق العنان لقوة ما يزيد عن 180 مقاتلًا من Dragon Ball Z وDragon Ball Super وDragon Ball GT وأفلام Dragon Ball المُختارة، وجميعها ضمن اللعبة الأساسية!كل شخصية تأتي بقدرات وتحولات وأساليب مميزة. اجعل القوة التدميرية لأقوى المحاربين الذين ظهروا في Dragon Ball على الإطلاق ملكك! معارك مبهرة ثلاثية الأبعاد شارك في معارك ثلاثية الأبعاد حماسية وسريعة الوتيرة تحافظ على جوهر الأنمي وسلسلة ألعاب الفيديو، مع مرئيات مذهلة وحركات قتالية أصلية مثل تصادم الأشعة، وهجمات الاندفاع، وحركات أسرع من أن تراها العين، وهجمات فائقة مدمرة للكواكب. الخصوم يجعلونك أقوى تحدَ لاعبين آخرين عبر الإنترنت لاختبار مهاراتك، أو اجتمع مع الأصدقاء دون الاتصال بالإنترنت لصقل مهاراتك! قاتل لتصبح بطلًا عبر أوضاع البطولة المختلفة وشروط الانتصار ابدأ مسارًا مثيرًا جديدًا انخرط في المعارك المليئة بالإثارة من القصة الأصلية المحبوبة، أو اكتشف وافتح مواجهات جديدة لمقاتلي Z المفضلين لديك وأكثر من ذلك. استرجع لحظاتك المفضلة من السلسلة عبر مشاهد سينمائية يمكنك عيشها من منظور ثماني شخصيات! أنشئ والعب وشارك أعِد إنشاء معاركك المفضلة من قصة DRAGON BALL، أو قم بإعداد معركة قصة أحلامك مع شخصياتك المفضلة! شارك ابتكاراتك مع معجبين آخرين وعِش المعارك التي أحياها الخيال حول العالم.