DRAGON BALL: Sparking! ZERO - Super Limit-Breaking NEO
أصبح إصدار Super Limit-Breaking NEO متوفرًا الآن في DRAGON BALL: Sparking! ZERO! إنه يضيف شخصيات جديدة قابلة للعب وخيارات تخصيص جديدة وحلبات جديدة ووضع لعب فردي! خض المعركة الخارقة كاسرة الحدود! شخصيات قابلة للعب يضيف الإصدار حوالي 30 شخصية، من بينها شخصيات تنضم إلى سلسلة Budokai Tenkaichi لأول مرة مثل 17 الخارق وباردوك والسايان الخارق وتشامبا وفيجيتا (GT)! التخصيص يضيف الإصدار حوالي 20 عنصر تخصيص مثل الأزياء والهجمات الخارقة. أعد تجسيد اللحظات الأيقونية أو استمتع بمعارك Dragon Ball أكثر حماسًا عند استخدام أقوى أساليبك المفضلة! الحلبات أضيفت أربع حلبات جديدة، من بينها Kami’s Lookout الذي كان مقرًا للتدريب والمعارك في السلسلة، وكوكب فيجيتا S حيث واجه باردوك جيوش فريزا! وضع اللعب الفردي أضيف وضع جديد يتيح لك تطوير شخصياتك المفضلة إلى محاربين خارقين أقوى. اختر وجهتك عبر الخريطة، واكسب نقاط الخبرة وقدرات خاصة تُعرف باسم الفنون القتالية من خلال المعارك والأحداث المختلفة. استخدم هذه القدرات لتطوير محاربك الخارق المخصص. كما يمكنك اللعب بالمحاربين الذين تدربهم في مباريات اللاعبين والمعارك التي لا تتطلب اتصالًا بالإنترنت. استعرض قوتك الطاغية مع هالة يزداد حجمها كلما ازدادت قوتك! *يتوفر هذا المنتج ضمن بعض الحزم. يُرجى الحذر من عمليات الشراء المتكررة.