داينستي واريورز ORIGINS Digital Deluxe Edition
يتألف "داينستي واريورز ORIGINS Digital Deluxe Edition" من اللعبة الأساسية والمحتويات المدرجة أدناه. - Official Book & Original Soundtrack (Digital Edition) يمكن الوصول إلى Official Book وOriginal Soundtrack داخل اللعبة. يحتوي Official Book على الكثير من الرسومات التوضيحية الأصلية للأحداث الرئيسية في فترة الممالك الثلاث، بالإضافة إلى معلومات لم تُعرض من قبل عن الشخصيات والمخططات التي تصور علاقاتهم بعضهم مع بعض، وكلها تتمحور حول القصة الكبرى للعبة "DYNASTY WARRIORS" الجديدة المروية من منظور بطل واحد. تتضمن Original Soundtrack 20 مقطعًا موسيقيًا أصليًا جرى تعديلها خصوصًا لهذه اللعبة. - Letters توفر Letters gold لشراء أشياء مثل weapons وportable items، وpyroxene من أجل creating gems. عندما تحدد "New Game" وتلعب محرزًا تقدمًا في القصة، سيتم تسليمك letters في Inns. لن يتم تسليم letter التي توفر pyroxene إلا بعد وصولك إلى مرحلة في اللعبة يصبح من الممكن فيها create gems. ملاحظة: - يجري أيضًا بيع اللعبة الرئيسية "داينستي واريورز ORIGINS" كمنتج مستقل. الرجاء تأكيد أنك حددت المنتج الصحيح قبل إجراء عملية الشراء. - يعد Official Book وOriginal Soundtrack النسختين الرقميتين من Official Book (النسخة اليابانية) وOriginal Soundtrack المدرجين في "Treasure Box" المباع في بعض المناطق. - لا يمكن تنزيل هذه المحتويات في صورة ملفات منفصلة (PDF وMP3 وما إلى ذلك). - لا يمكن عرض أي من هذه المحتويات أو لعبها خارج اللعبة. الرجاء العلم أن المكافآت والمحتويات الأخرى قد تصبح متوفرة للشراء أو مجانًا كمحتوى إضافي لهذه اللعبة في وقت لاحق. ملاحظة: الصور مستمدة من إصدار قيد التطوير. وقد يختلف المنتج النهائي عن اللقطات المعروضة. - إذا انتهت عملية تثبيت إضافة في أثناء تشغيل اللعبة، فستصبح متوفرة بعد عودتك إلى شاشة عنوان اللعبة. - ملاحظة: لا تتوفر دقة 4K إلا في جهاز Xbox Series X. لا تتوفر دقة 4K لجهاز Xbox Series S.