رؤى الأبطال الأربعة
مكافأة الطلب المسبق لمحتوى "رؤى الأبطال الأربعة": - زي البطل: "رداء العمائم الصفراء" زي مخصص للبطل تم تصميمه على غرار ملابس جنود العمائم الصفراء. ملاحظة: الرجاء العلم أن هذا المحتوى قد يصبح متوفرًا للشراء أو مجانًا في وقت لاحق. انغمس في الأحلام الضائعة لشخصية جانغ جياو، ودونغ جوه، ويوان شاو، ولو بو. محتوى DLC رئيسي للعبة "داينستي واريورز ORIGINS" يركز على الأحلام الضائعة لأربعة أبطال مغمورين: جانغ جياو، ودونغ جوه، ويوان شاو، ولو بو. سيناريو جديد: طوى النسيان بعض الأبطال قبل أن يحققوا أحلامهم... لكن ماذا لو كان حارس السلام قد رافقهم في رحلتهم؟ عايش أجواء المصير البديل في غمار التعاون مع جانغ جياو، أو دونغ جوه، أو يوان شاو، أو لو بو، الأبطال الأربعة المغمورين من اللعبة الرئيسية. آلية قتالية جديدة 1 ضد 1,000: سيتضمن DLC نسخة أكثر تطورًا من معارك 1 ضد 1,000 الشائقة. ستمكّنك أنواع الأسلحة الجديدة، مثل الأقواس والنصال الطائرة، إلى جانب الفنون الجديدة والرفقاء، من زيادة قوتك واجتياح ساحة المعركة بصحبة البطل الذي تختاره. ملاحظة: - سيتوفر السيناريو الجديد في مقرك بدءًا من الفصل 2 من اللعبة الرئيسية. - للعب DLC هذا، يجب أن تمتلك اللعبة الأساسية "داينستي واريورز ORIGINS." - إذا انتهت عملية تثبيت إضافة في أثناء تشغيل اللعبة، فستصبح متوفرة بعد عودتك إلى شاشة عنوان اللعبة.