Original Soundtrack (Digital Edition)
تتضمن Original Soundtrack 20 مقطعًا موسيقيًا أصليًا جرى تعديلها خصوصًا لهذه اللعبة. يمكن تشغيلها عن طريق الدخول إلى القائمة الرئيسية، ثم Special Content، وبعد ذلك Music، ثم تحديد "Original Soundtrack." ملاحظة: - تعد هذه المحتويات هي النسخ الرقمية من Official Book (النسخة اليابانية) وOriginal Soundtrack المدرجة في "Treasure Box" المباع في بعض المناطق. الرجاء العلم أن هذه المحتويات مدرجة أيضًا في مجموعة "DYNASTY WARRIORS: ORIGINS Digital Deluxe Version". - لا يمكن تنزيل هذه المحتويات في صورة ملفات منفصلة (PDF وMP3 وما إلى ذلك). - لا يمكن عرض هذه المحتويات أو لعبها خارج اللعبة. -العناصر، ستصبح متوفرة داخل اللعبة الرئيسية - إذا انتهت عملية تثبيت إضافة في أثناء تشغيل اللعبة، فستصبح متوفرة بعد عودتك إلى شاشة عنوان اللعبة.