Atelier Yumia Season Pass
استمتع بكل محتويات "Atelier Yumia" مع season pass! تتوفر كل محتويات DLC المدفوعة بسعر أفضل مقارنةً بشراء كل محتوى على حدة. محتويات قسيمة الموسم: 19 عنصرًا بما في ذلك المكافأة 1) مكافأة شراء قسيمة الموسم: Atelier Yumia - Additional Hair Color Set خمسة تغييرات في لون شعر Yumia، وFlammi، وViktor، وIsla، وRutger، وNina، وLenja (تغييرات لون نار Flammi). توجد خمسة ألوان مختلفة لكل شخصية. 2-8) أزياء سباحة فريدة لكل شخصية من شخصيات الفريق السبع 9-15) costumes بطابع أكاديمي لكل شخصية من شخصيات الفريق السبع. 16) Recipe and Blueprint Expansion Pack "The Art of Aladiss" 17) الخريطة الإضافية 1 18) الخريطة الإضافية 2 19) Gust Extra BGM Pack ملاحظة: - سيتم إصدار مكافأة شراء Season pass والعناصر 1-8 في نفس وقت إصدار اللعبة الرئيسية. ومن المقرر إصدار العناصر 9-19 بحلول نهاية أكتوبر 2025. '- الاسم والتفاصيل وتاريخ إصدار كل عنصر عرضة للتغيير. الرجاء زيارة موقع "Atelier Yumia" الرسمي للتعرف على التفاصيل. - تتوفر الأزياء وتغييرات لون الشعر بعد فتح base building ووضع Dressing Room (يجب أن تكون الشخصيات المعنية قد انضمت أيضًا إلى فريقك). - ثمة متطلبات أخرى لاستخدام كل عنصر. - الرجاء العلم أن ثمة منتجات أخرى تتضمن هذا المحتوى. باستثناء مكافأة المجموعة، ستتمكن أيضًا من شراء هذه العناصر على حدة في وقت لاحق. الرجاء الحذر من تكرار عمليات الشراء.الرجاء العلم أنه عند إجراء عمليات شراء فردية، بالنسبة للأزياء المدرجة في العناصر 2-8 و9-15، سيتم بيع أزياء Yumia وFlammi في صورة مجموعة وليس بشكل منفصل.