Additional Map "Idus Training Grounds"
تتم إضافة الخريطة "Idus Training Grounds"! استمتع بهذه المنطقة الجديدة في Atelier Yumia! تتم إضافة الخريطة الجديدة Idus Training Grounds، المخفية في أعماق جبال Sivash region. يركز هذا المحتوى على كشف تاريخ Welleks المجهول، ويتضمن خريطة شاسعة متاحة للاستكشاف بالإضافة إلى حيل جديدة. تعاون مع رفاقك لاجتياز تحديات Training Grounds. ملاحظة: - من أجل الوصول إلى الخريطة الإضافية، يجب عليك أولاً إكمال main quest "Chasing After Lenja." '- هذا المنتج جزء من "Atelier Yumia Season Pass." الرجاء العلم أن ثمة منتجات أخرى تتضمن هذا المحتوي. الرجاء الحذر من تكرار عمليات الشراء. - الرجاء زيارة موقع "Atelier Yumia" الرسمي للتعرف على التفاصيل.