Gust Extra BGM Pack
مجموعة مختارة من الموسيقى التصويرية من ألعاب Gust السابقة. تتم إضافة حزمة BGM من أغاني ألعاب Gust السابقة التي يمكن استخدامها لتغيير الموسيقى التصويرية في اللعبة. تتضمن أكثر من 400 أغنية من ألعاب Gust السابقة، مثل "Atelier Ryza 3: Alchemist of the End & the Secret Key" و"BLUE REFLECTION" ملاحظة: - سيُعرض هذا المحتوى باللغة الإنجليزية لبعض اللغات. - يمكن الوصول إلى حزمة الموسيقى التصويرية بعد فتح base building ووضع Gramophone. - هذا المنتج جزء من "Atelier Yumia Season Pass." الرجاء العلم أن ثمة منتجات أخرى تتضمن هذا المحتوي. الرجاء الحذر من تكرار عمليات الشراء. - الرجاء زيارة موقع "Atelier Yumia" الرسمي للتعرف على التفاصيل.