"High-Class Dream Style" Costume for Yumia
زي بطابع أكاديمي لشخصية Yumia. تتم إضافة "High-Class Dream Style" costume لشخصية Yumia. ملاحظة: - تتوفر الأزياء بعد فتح base building ووضع Dressing Room. - هذا المنتج جزء من "Atelier Yumia Season Pass." الرجاء العلم أن ثمة منتجات أخرى تتضمن هذا المحتوي. الرجاء الحذر من تكرار عمليات الشراء. - هذا المنتج جزء من "Atelier Yumia - 'Fantasy Academy' Costume Set" و"'Fantasy Academy' Costume Set for Yumia and Flammi." - الرجاء زيارة موقع "Atelier Yumia" الرسمي للتعرف على التفاصيل.