"Fantasy Academy" Costume Set for Yumia and Flammi
زيَّان بطابع أكاديمي لشخصية Yumia وFlammi. تضيف زيًا فريدًا بطابع أكاديمي لكل من Yumia وFlammi (زيَّين في المجمل). قائمة المحتويات: - "High-Class Dream Style" Costume for Yumia - "Boba Tea" Costume for Flammi ملاحظة: - تتوفر الأزياء بعد فتح base building ووضع Dressing Room. - هذا المنتج جزء من "Atelier Yumia Season Pass." الرجاء العلم أن ثمة منتجات أخرى تتضمن هذا المحتوي. الرجاء الحذر من تكرار عمليات الشراء. - الرجاء زيارة موقع "Atelier Yumia" الرسمي للتعرف على التفاصيل.