"Ebony Outlaw" Costume for Rutger
زي بدلة سباحة لشخصية Rutger. تتم إضافة زي "Ebony Outlaw" لشخصية Rutger. ملاحظة: - تتوفر الأزياء بعد فتح base building ووضع Dressing Room (يجب أن تكون الشخصيات المعنية قد انضمت أيضًا إلى فريقك). - هذا المنتج جزء من "Atelier Yumia Season Pass." الرجاء العلم أن ثمة منتجات أخرى تتضمن هذا المحتوي. الرجاء الحذر من تكرار عمليات الشراء. - الرجاء زيارة موقع "Atelier Yumia" الرسمي للتعرف على التفاصيل.