Totally Reliable Delivery Service
استخدم دعامة الظهر وانطلق بشاحنة التسليم، لقد حان وقت التوصيل! انضم إلى ثلاثة من أصدقائك وأنجز المهام بصورة عشوائية في عالم تفاعلي مفتوح. تمت محاولة التسليم، هذه خدمة Totally Reliable Delivery Service مضمونة تمامًا! الميزات: لعب محلي ولاعبون متعددون عبر الإنترنت: انطلق بمفردك لضمان سلامة عمليات التسليم الخاصة بك، أو انضم إلى أصدقائك واختبر قدرات العمل الجماعي لديكم. Controlled Noodly Chaos: خصائص فيزيائية غير متوقعة تفي بمتطلبات المنصة السريعة. يمكنك العدو والوثب والقيادة والتشاجر بسهولة، ولكن إن اصطدمت بشيء ما، فسوف تنحرف بشدة! A World of Distractions: استرح قليلاً من عمليات التسليم وامرح قليلاً! العالم مكان مليء بالدمى والسيارات والماكينات التي يمكن استخدامها للعمل أو للعب. Ragtag Crew: خصص الموظفين من الطبقة العاملة وحضر نفسك، لقد حان وقت التوصيل!