Demon Skin
Demon Skin - هي عبارة عن لعبة اختراق وحشية تدورأحداثها في عالم خيالي مظلم صعب، و الذي بدوره يجمع بين آليات قتالية فريدة من نوعها، و لعبة تقمّص الأدوار وعناصرلعبة القتال، بل و بعض ميزات ألعاب المنصات. من خلال الاستعانة بنظام القتال المرن يمكن لكل لاعب ان يتوصل إلى وضع خطته الفريدة عن طربق الجمع بين المواقف بمهارة وأنواع متنوعة من الأسلحة لتحقيق الكفاءة المطلقة في المعركة. لقد وصل الظلام إلى الزوايا البعيدة للكون ويهدد العالم. ان النظام الجبار للمتجولين الذي يمتلك أعضاؤه قوى الهية فوق الطبيعة البشرية وهم وحدهم قادرون على مقاومة هذا التهديد. يشهد أحد المتجولين طقوسًا شريرة لاستعادة قطعة أثرية قديمة قوية. في محاولة لكسر الحفل، دخل في تدفق من الطاقة التي أطلقتها القطعة الأثرية وتحول على الفور إلى شيطان! يتطلع المتجول الآن إلى إستعادة مظهره السابق، لكنه يحتاج إلى القطعة الأثرية التي سرقت. فيسلك البطل طريقًا لايجادها، محاربا حشود الشياطين على طول الطريق. ميزات أخرى نظام قتالي متطور. قم بتحسين مهاراتك عن طريق إتقان المواقف المختلفة لتحقيق تفاد بسرعة البرق وإلحاق أقصى الضرر باستخدام حركات النهائية رائعة! راقب مستوى القدرة على التحمل والمؤشرات الأخرى للحالة الجسدية للشخصية - كل هذه السمات تؤثر مباشرة على نتيجة المعركة. ترسانة ضخمة لقتل الوحوش. يوجد أكثر من 30 نوعا من الأسلحة الحادة والغير حادة تحت تصرفكم وكل نوع منها فعال فقط ضد نوع معين من الأعداء. باستطاعتكم تدمير الأعداء حتى استخدام الأيادي العارية - فهي ليست فعالة كما ينبغي ولكنها ممتعة إلى حد كبير! مناظر طبيعية موحشة بروح الخيال المظلم: من الأراضي القاحلة الجليدية والأبراج المحصنة العميقة إلى غابات الشفق ومساكن الأحياء. يعيش هذا العالم القاسي حياة خاصة به، لكن المخلوقات المرعبة التي تسكنه ليست عدائية دائمًا. عند سلوكك لطريقك، لن تقابل أعداء فحسب بل ستقابل كذلك حلفاء أقوياء!