Painkiller
اطلب مسبقًا الآن واستعد للمعركة مع حزمة هيئات Iron Crusade - 4 هيئات من العصور الوسطى لكل شخصية - 6 هيئات أسلحة فريدة: بندقية الأوتاد، والرشاش الخفيف، والشوزن، وقاذفة الصواريخ، والمسدس اليدوي، والسلاح الكهربائي Painkiller هو إعادة تصور للامتياز الكلاسيكي، مع دعم اللعب التعاوني لما يصل إلى ثلاثة لاعبين عبر الإنترنت واللعب دون الإنترنت. قاتل جحافل من الشياطين ومخاوف ضخمة من خلال بيئات قوطية مليئة بالتفاصيل. محاصر في المطهر، أنت متهم بانتهاكاتك ضد السماء. لكن صوت الصانع يمنحك فرصة لعتق نفسك. كأحد الأبطال عليك إيقاف الملاك المتمرد عزازيل الذي على وشك إطلاق جيوشه الشيطانية على الأرض. ستواجه جحافل من الأعداء، والشياطين مع قوى استثنائية وثلاثة من أبناء عزازيل الوحشيين - النيفيليم. فهل ستنجح في مهمتك وتكتسب الخلاص؟ المطهر هو منطقة لعبك - اقفز واندفع وانطلق عبر مناطق حيوية شاسعة خلال قتالك للأعداء باستخدام أسلحة جديدة وكلاسيكية من Painkiller. الرعب الغريب ينتظرك - تحد مختلف الأعداء من جحافل الشياطين وحتى المخاوف الضخمة. أطلق العذاب - استخدم بطاقات التاروت لتعزيز قدراتك ودمجها مع لاعبين آخرين لتدمير أعدائك. اختر شخصيتك بحكمة - العب كواحدة من أربع شخصيات مميزة - إنك، وفويد، وسول، وروش - واستفد من ميزاتهم الفريدة لتعزيز طاقتك وصحتك وقوتك والضرر الذي تلحقه.