Painkiller: Season Pass
خُض أهوال Purgatory مع تصريح الموسم Painkiller. في الإصدارات الثلاثة: Night Watch وMetal as Hell وDemon Awakening، ستتمكن من الوصول إلى 12 زيّ شخصية و18 هيئة سلاح. ستبدأ الفوضى مع إطلاق Night Watch. الألم قادم.