Painkiller: Metal As Hell Pack
يشمل المحتوى القابل للتنزيل Metal As Hell أربع هيئات شخصيات وست هيئات أسلحة. تجهّز بأزياء مستوحاة من موسيقى الميتال ومصممة لذبح الشياطين. صارخة ومثيرة وجاهزة للأراضي الشاسعة في المطهر. تزوّد بأسلحة تحمل مظهر موسيقى الميتال وتمنح شعوره، مصممة لتحطيم أي شيء يتجرأ على الوقوف في طريقك.