Painkiller: Night Watch Pack
المحتوى القابل للتنزيل Night Watch سيتضمن 4 شخصيات و6 من هيئات الأسلحة. ارتد أزياءً فريدة ومميزة مصممة لمواجهة تهديدات الموتى الأحياء في Purgatory. كل بقعة دم على الزيّ تحمل في طياتها قصة نجاة من مطاردة وطقوس تُؤدى. حوّل ترسانتك إلى أسلحة يخشاها الأحياء والأموات، قادرة على القضاء على أقوى الشياطين.