Uragun
اختر مسارك والمكافآت التي تسمح لك بالبحث عن مهارات جديدة، والتعديل الميكانيكي الخاص بك وأسلحته، لتصبح أقوى. ونعم، يمكنك أيضًا اللعب بمظهرك الميكانيكي! سيأخذك البحث عن صديقك الطيار المفقود إلى مواقع مذهلة مختلفة حيث غيّر تأثير ثورة الذكاء الاصطناعي العالم كما نعرفه. كل معركة ستجري في موقع محدد من هذا العالم الجميل والمدمر. ستأخذك رحلتك إلى أماكن مثل برشلونة المهجورة، أو نيروبي الصناعية، أو المناجم المخفية في شقوق الجبال الثلجية في أمريكا الشمالية، أو هونج كونج المستقبلية المتضخمة. مع استمرارك في اللعب، سيتم فتح أسلحة جديدة، بدءًا من البنادق والرشاشات الآلية وحتى أسلحة البلازما وقاذفات الصواريخ. يمكن لكل سلاح التعامل مع مواقف وأعداء مختلفين بشكل أفضل: بعضها مدمر ضد أسراب كبيرة من الأعداء بينما البعض الآخر أكثر ملاءمة للأعداء المدرعين بشكل كبير. يمكنك تجهيزهم في أزواج وتجربتهم للعثور على التركيبة المفضلة لديك لكل مناسبة.