Isonzo: Ultimate Edition
يتضمن Isonzo Ultimate Edition مجموعة كبيرة من خيارات التخصيص المرئية. استعد لفصل الشتاء مع حزمة "الوحدة الشاهقة" التي تتضمن زيًا شتويًا جديدًا لكل وحدة. يرتدي الإيطاليون زيًا عسكريًا مموهًا للثلج بينما يرتدي النمساويون المجريون زيًا عسكريًا من معطف سميك. وتأتي الحزمة مع خمسة شوارب ولحى دافئة مع ثلاثة عناصر للوجه تتضمن حزمة "الوحدات المتمرسة" زيًا موحدًا للمعركة لكل وحدة. يرتدي الإيطاليون الأزياء العسكرية المتينة لمدينة "ساساري" في سردينيا، بينما يرتدي النمساويون المجريون الزي العسكري هونفيد المجري إلى جانب مقاتلي الخنادق المخضرمين بما في ذلك Sturmtruppe Hauptmann. تأتي هذه الحزمة مع خمسة شوارب شهيرة وأربعة عناصر للوجه. تتضمن حزمة "الوحدات الاحتياطية" أزياءً للخطوط الخلفية لكل وحدة. يشمل الزي الإيطالي وحدات شرطة "Carabinieri Reali" سيئة السمعة وقبعاتها القديمة، بينما يحصل النمساويون المجريون على "Standschützen" المهيب. تأتي العبوة مع أربعة شوارب أنيقة وأربعة عناصر للوجه. تتضمن حزمة "وحدات النخبة" أزياء عسكرية تاريخية جديدة لكل وحدة. يتضمن الزي العسكري الإيطالي راكبي دراجات بيرساغلييري وقوات أرديتي، بينما يتضمن الزي العسكري النمساوي المجري القوات البوسنية المخيفة. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الحزمة خمسة شوارب شهيرة وثلاثة عناصر للوجه. تحتوي حزم “الوحدات الملكية” على مجموعة من الملابس الرسمية التي كانت تستخدمها الوحدات البافارية والفورتمبيرغ. ومعها ثلاث شوارب و3 أغراض تخص الوجه! "وحدات البعثة" هي توسيع للفصيل الألماني يضم مجموعة من الأزياء العسكرية والإكسسوارات بنمط الشتاء، بالإضافة إلى مجموعة من قوات النخبة المحنكة. يحتوي التوسيع على مجموعتين من الأزياء العسكرية لكل الفئات، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الخوذ. تحتوي حزمة "الوحدات الجليدية" على مجموعة من الأزياء العسكرية الشتوية المرتجلة لإيطاليا والنمسا والمجر. تحتوي الحزمة على مجموعة من الأزياء العسكرية لجميع الرتب بالإضافة إلى أغطية الرأس وعناصر ترتبط بالوجه. تحتوي حزمة "وحدات الارتفاع" على ملابس مناسبة للبرد الشديد في Alpine Warfare على ارتفاعات عالية. هناك معاطف مبطنة بالفراء، وأحذية سميكة، وسترات فريدة من نوعها، وأزياء تزلج مخصصة، إلى جانب أنواع مختلفة من أغطية الرأس، والشوارب، والنظارات الواقية، والأنابيب، والوجوه الجديدة. تحتوي حزمة "وحدات الصدمات" على أزياء عسكرية وعناصر تم ارتداؤها في المعركة. وتشمل الخيارات الملابس الممزقة والمرقعة والمعدات البديلة (ersatz) المرتجلة والزي العسكري المُقلَّم، فقط كل ما هو ضروري. تحتوي حزمة Avanti Savoia على أزياء أيقونية لضباط الأركان، وسترات خفيفة مزودة بـ TNT، وواقيات مدرعة سميكة، وخوذات مموهة من أواخر الحرب. كما تتضمن وجوه شخصيات جديدة إلى جانب إكسسوارات مميزة وخيارات لشعر الوجه الكثيف لتزيينها بها.