حزمة الوحدات الاحتياطية
تحتوي حزمة "الوحدات الاحتياطية" على زي عسكري فريد من نوعه للوحدات التي تم نشرها بشكل أساسي في الخطوط الخلفية، بدءًا من الشرطة العسكرية الإيطالية "Carabinieri Reali" إلى "Standschützen" النمساوية المجرية الذين تم استدعاؤهم للدفاع عن جبال تيرول. توجد أربعة شوارب وأربعة عناصر للوجه، بالإضافة إلى وجه واحد لكل فصيل. تتضمن حزمة "حزمة الوحدات الاحتياطية" 40 من العناصر: - 6 من الأزياء العسكرية الإيطالية - 8 من عناصر خوذ الرأس الإيطالية - 6 من الأزياء العسكرية النمساوية المجرية - 10 من عناصر خوذ الرأس النمساوية المجرية - 4 عناصر الوجه - 4 الشوارب - 2 وجوه (واحد لكل فصيل) تتضمن الأزياء العسكرية الإيطالية تلك الخاصة بوحدات الشرطة العسكرية المرعبة "Carabinieri Reali". تم نشر هذه الوحدات أحيانًا في الخطوط الأمامية وشهدت قتالًا عنيفًا. تعود قبعة "Lucerna" الشهيرة القديمة إلى حقبة مختلفة. تتوفر كل الأزياء العسكرية لمشاة Carabinieri ووحدة الضباط. للفرق الأخرى زي عسكري موحد يتضمن لفة خيمة لمظاهر كل وحدة، إلى جانب أثار أكثر للضرب بشكل عام. يحصل النمساويون المجريون على الأزياء العسكرية للوحدات الجبلية "Standschützen"، المؤلفة من رجال عجوز حازمين وجنود احتياط تم استدعاؤهم للدفاع عن جبال تيرول. وتوجد أيضًا أزياء عسكرية "ersatz" (خامة بديلة) متضمنة، فهي مصنوعة من قماش مخملي مضلع مميز ومن المؤكد أنها ستصمد. يتم تضمين مجموعة كبيرة من القبعات الصناعية والقبعات الجبلية، بما في ذلك القبعات المزودة بالنظارات الواقية وبتصميم أوراق البلوط الخاصة. تتضمن الحزمة أربعة شوارب رائعة مثل "فريدريك نيتشه" الشهير والشارب الغريب الذي لدى "موريس فون هيرش". يتم تضمين أربعة عناصر للوجه: يحتمل أن يكون لدى جنود الاحتياط المسنين نظارات، لذا تأتي الحزمة مع مجموعتين من النظارات الأنفية بالتصميم الذي يرتديه الشاعر "ويليام بتلر ييتس" واللواء الألماني "ماكس هوفمان". كما شوهد السعاة في الخطوط الخلفية وسعاة المركبات وهم يرتدون النظارات الواقية للسائق الشهيرة. ويتم أيضًا تضمين غليون تدخين للإتمام المظهر. ملحوظة: يحتوي هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) على محتوى مستحضرات التجميل فقط.