Third Wave
عزز تجربتك أثناء لعب Isonzo واطلب مجموعة متنوعة من محتويات Unit Pack DLCs التجميلية مع مجموعات الموجة! تتضمن الموجة الثالثة مجموعة متنوعة من المحتوى القابل للتنزيل (DLC) التجميلي. متوفر حاليًا: تحتوي حزمة "وحدات الارتفاعات" على ملابس مناسبة للبرد القارس لحرب جبال الألب على ارتفاعات شاهقة. هناك معاطف مبطنة بالفرو وأحذية سميكة وسترات فريدة وأزياء عسكرية مخصصة للتزلج، إلى جانب أشكال متنوعة من أغطية الرأس والشوارب والنظارات الواقية وأشكالًا لغليون التدخين والوجوه الجديدة. تحتوي حزمة "وحدات الصدمات" على أزياء عسكرية وعناصر تم ارتداؤها في المعركة. وتشمل الخيارات الملابس الممزقة والمرقعة والمعدات البديلة (ersatz) المرتجلة والزي العسكري المُقلَّم، فقط كل ما هو ضروري. تحتوي حزمة Avanti Savoia على أزياء أيقونية لضباط الأركان، وسترات خفيفة مزودة بـ TNT، وواقيات مدرعة سميكة، وخوذات مموهة من أواخر الحرب. كما تتضمن وجوه شخصيات جديدة إلى جانب إكسسوارات مميزة وخيارات لشعر الوجه الكثيف لتزيينها بها.