الوحدات الملكية
إن حزمة “الوحدات الملكية” تتوسع فيما يخص الجانب الألماني إذ تقدم أزياء رسمية مميزة لاثنين من الولايات في “الرايخ الألماني” وهما بافاريا وفورتمبيرغ. وتحتوي على مجموعتين من الأزياء تناسبان جميع الطبقات، بالإضافة إلى زي ضابط مميز خاص. تتضمن حزمة "الوحدات الملكية" 40 من العناصر: - 13 من الأزياء العسكرية ألمانية - 18 من عناصر خوذ رأس ألمانية - 5 عناصر الوجه - 5 الشوارب - 3 من الوجوه المجموعة الأولى المكونة من 6 مستلهمة من كتية “جبل وفورتمبيرغ الملكية” ذات الشهرة الواسعة، وفهي تشكيل مخضرم. وهم يرتدون سترة “Litewka” المميزة، بالإضافة إلى ذلك فإن معهم مهندسي هاتف سلكي وحامل ذخيرة مدفع minenwerfer الهجومي. وكذلك يمكنهم الحصول على غطاء الرأس المميز Gebirgsmutze". وعلاوة على ذلك يجري تمييز البافاريين بمجموعة من 6 أطقم ملابس رسمية تبرز شرائط الأطواق البافارية مختلفة الألوان لكل فئة. إن البافاريين والفورتمبيرغ كلاهما يمكنهما الحصول على أغطية الرأس Feldmutze وSchirmmutze وعليها أشرطة ولاياتهما المميزة (الأحمر والأسود لفورتمبيرغ والأبيض والأزرق لبافاريا) والقبعة المغطاة بالكانافس وعليها حلقات الولاية. والقبعة العلوية (Tschako) المخصصة لكل ولاية المخصصة للضباط عنصر جاذب مميز جاذب للعين، وعليها الشارة المميزة للولاية. وهذه الحزمة تحتوي أيضًا على شعر الوجه، بما ذلك طراز شعر الوجه للمقاتل القديم والحائز على جائزة نوبل “إدوارد بونشر” وبطل معركة كابوريتو “إروين رومل”. وعلاوة على ذلك كله، توجد أربعة أغراض تخص الوجه منها لحية الفارس الألماني مدخن الغليون وصورة القيصر فيلهام الثاني التي ستكون خاصة للقوات الألمانية وأخيرًا وليس آخرًا، تحتوي الحزمة على مجموعة خاصة بالضباط مستلهمة من مفاخرة ومغانم إروين روميل في الحرب العالمية الأولى. سترة ضابط على طراز “Kleiner Rock"، ووجه يماثل الأيقونة التاريخية وشارب مماثر. ملحوظة: يحتوي هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) على محتوى مستحضرات التجميل فقط.