Bus Bound
تقمص شخصية سائق الحافلة مع لعبة Bus Bound، أحدث لعبة من إنتاج مطوري Bus Simulator 21. استكشف مدينة مبهجة بقيادتك لحافلة مرخصة، واجعلها منطقة مناسبة لعبور المشاة في كل محطة تتوقف بها. مدينة مفعمة بالحيوية استكشف بلدة خيالية محاكاة بالكامل وتعج بالسكان ونظام مروري كامل ودورة صباحية ومسائية ديناميكية وأحوال طقس متعددة. من التقاطعات المزدحمة إلى الأحياء الهادئة، كل منطقة تتمتع بإيقاعها الخاص، والمسارات التي تختارها تحدد مستقبل المدينة قيادة حافلات أمريكية شهيرة قُد أشهر الحافلات الأمريكية التي تتميز بواقعية شديدة، بما في ذلك حافلة New Flyer Xcelsior 40ft CNG وBlue Bird Sigma. ستجد دائمًا الحافلة المناسبة للمهمة، بفضل وجود تشكيلة كبيرة من الحافلات متاحة لتختار منها. حدد شكل المدينة أنت لا تقود الحافلة فقط، بل تحسن من جودة حياة العامة. رقِ المحطات وافتح مسارات جديدة واربح ميزات إضافية وشاهد تطور الأحياء إلى مناطق حيوية مخصصة للمشاة. الوضع متعدد اللاعبين كوّن فرقة مع ما يصل إلى 3 لاعبين! تفرقوا لتغطية عدة مسارات في آن واحد وتعاونوا معًا لتحقيق هدف المضيف لتطوير شبكة وسائل النقل العام والارتقاء بمستواها. خصص أسطول حافلاتك رحلة تلو الأخرى، عزز من ثقة الركاب بك لفتح حافلات جديدة وأنماط بصرية وترقيات. سواء كنت تفضل خوض تجربة قيادة بسيطة أم تريد إتقان وتحسين كل تفاصيل رحلاتك، قُد الحافلة واجعل من كل رحلة تجربة خاصة بك.