Bus Bound - Bus Pass
يمنحك الحصول على بطاقة Bus Pass وصولاً فورياً إلى حافلة إضافية: Horizon Speed 40ft. Gen 2، و3 مظاهر كلاسيكية إضافية. بالإضافة إلى ذلك، تضمن بطاقة Bus Pass الوصول من اليوم الأول إلى جميع توسعات المحتوى الثلاث بمجرد توفرها! (من المتوقع إصدارها في عام 2026) لمحتوى القابل للتنزيل 1: يتضمن حزمة حافلة مميزة تشمل حافلتين جديدتين من RIDE! المحتوى القابل للتنزيل 2: يتضمن وضع لعب جديدًا مصمم خصوصًا لاختبار مدى معرفتك وفهمك للمدينة. خُض تجربة نقل الركاب بأسلوب جديد! المحتوى القابل للتنزيل 3 يتضمن توسعة للخريطة تحتوي على تضاريس وعقبات جديدة لتخطيها وعديد من المحطات لاختبار مدى براعتك في القيادة! إن تصريح الحافلة هو عصاتك السحرية داخل لعبة Bus Bound!