Bus Bound - Bus Pack
توسعة Let’s RIDE Bus تمنح اللاعب إمكانية الوصول إلى حافلتين جديدتين، وهما K9MD وK11M من شركة RIDE المتخصصة في المركبات الكهربائية التي تُعد الفرع الأمريكي المنبثق عن شركة BYD. RIDE K9MD: بطول يبلغ 40.9 قدمًا وعرض 102 بوصة ونصف قطر دوران يصل إلى 43.6 قدمًا، تُعد حافلة RIDE K9MD بطول 40 قدماً الخيار المفضل لأنظمة النقل العام والجامعات ومجمعات الشركات لسبب وجيه. RIDE K11M: بطول يبلغ 60.7 قدمًا وعرض 102 بوصة وتصميم مفصلي يضمن تنقلًا مثاليًا لأعداد كبيرة من الركاب، تُعد حافلة RIDE K11M بطول 60 قدمًا مثالية لأنظمة النقل الحضري ذات الكثافة العالية. انقل مجموعات ضخمة من الركاب عبر المدينة مع الحفاظ على استدامة البيئة.