Bus Bound - Deluxe Edition
يتضمن الإصدار الفاخر من Bus Bound: اللعبة الأساسية بالإضافة إلى إمكانية فتح حافلة Horizon Speed 40ft، وهي حافلة ذات تصميم كلاسيكي يعود إلى السنوات الماضية، بالإضافة إلى 3 هيئات ذات سمات كلاسيكية! بالإضافة إلى ذلك، سيحصل مالكو الإصدار الفاخر على تصريح الحافلة الذي سيمنح اللاعبين إمكانية الوصول إلى ثلاث توسعات محتوى من اليوم الأول فور إصدارها! (من المتوقع إصدارها في 2026)