Stubbs the Zombie in Rebel Without a Pulse
كن أنت الزومبي اشتعل غضبًا والتهم العقول. إنه عام 1959، وتُعتبر مدينة بنشبوول، بنسلفانيا منارة الحرية والحياة المثالية، ستقع صديقتك (ماجي) ومدينة بنشبول في مشكلة!