جزيرة المدينة 5
قم ببناء مدينة، مدينتك City Island 5 - Tycoon Building Simulation Offline”, لعبة بناء جديدة من المجتمع Sparkling Society، ستجعلك عمدة بلدة صغيرة تبدأ على جزيرة واحدة فقط. أرسل منطادك لاستكشاف العالم وفتح جزر جديدة جميلة لبناء مدنك الجديدة عليها. في معظم ألعاب بناء المدن، أنت تدير مدينة واحدة فقط ، ولكن في City Island 5 - Offline Tycoon Building Sim Game سوف توسع أفقك وآفاقك إلى جزر جديدة، ولكل منها مظهر وسطح مختلفين لبناء مدينة عليها. يمكن أيضاً لعب لعبة المدينة هذه دون اتصال بالإنترنت، لذا يمكنك بناء مدينتك الخاصة دون اتصال بالإنترنت أو عندما لا يكون لديك اتصال واي فاي. انضم إلى ملايين اللاعبين من خلال سلسلة ألعاب بناء المدن الأكثر شهرة على الهاتف المحمول! من بلدة، إلى مدينة، إلى عاصمة ستبدأ مدينتك صغيرة كقرية، لكن مدينتك ستتطور من خلال وضع المزيد من المباني، وفتح جزر جديدة. تشتهر ألعاب البناء في سلسلة ألعاب sim City Island بأنها مربحة للغاية للعب الألعاب دون اتصال بالإنترنت، وأنها تكون مليئة بالمهام والكثير من المحتوى، مع القيام دائمًا بشيء ما. قم بزيارة البلدات ومدن جيرانك أو قم بزيارة مدينتي. بناء مدينة بهدف، لغرض تندرج ألعاب محاكاة بناء المدينة هذه ضمن الفئة: ألعاب بناء مدينة غير رسمية ممتعة بلا اتصال بالإنترنت مجاناً. هذا يعني أنك لن تشعر بالملل مطلقاً من لعب City Island 5 - Offline Tycoon Building Sim Game ! بالإضافة إلى مئات المباني التي سيتم فتحها، تحتوي ألعاب بناء مدينة الجزيرة هذه على عشرات المهام لكسب صناديق الكنوز المليئة بأشياء رائعة للغاية. قم بتصميم وبناء مدينتك الجزرية بالطريقة التي تريدها، والعب مع الأصدقاء لمساعدة بعضهم البعض. تأتي ألعاب محاكاة المليونير غير الرسمية هذه مع الكثير من المباني والجزر الرائعة لفتحها وستجعلك بالتأكيد تلتزم بجلسات طويلة لجمع الكثير من المال لجعل مدينتك ومدنك تتطور وتصممها كما تريد لبناء المدينة. City Island 5 - Tycoon Building Simulation Offline ميزات ألعاب بناء المدينة : ▶ قم بالجمع، والترقية، والتزيين، والاستكشاف في لعبة محاكاة البناء الكاملة هذه! ▶ اجمع المكافآت واكسب صناديق الكنوز! ▶ العب هذه اللعبة أثناء الاتصال بالإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت. لا يلزم الاتصال بالإنترنت للعب ▶أصبحت ألعاب بناء المدينة ممتعة مرة أخرى مع عشرات الجزر الرائعة لبناء مدينتك عليها! ▶ قم ببناء مدينتك الخاصة وشاهد مدن اللاعبين الآخرين أيضاً! ▶ لا تنس تقييمنا أو تقديم تعليقات لنا!