Aquapark io: Gold Edition
تنافس في وضع اللاعبين المتعدّدين مع ما يصل إلى 4 لاعبين أو استمتع بالتزحلق وحدك. أثبت أنك الأسرع بينهم جميعًا! إصدار Gold– الميزات: -13 خريطة كبيرة مزوّدة بمزالق - أكثر من 39 زيًّا مضحكًا، و11 عوامة، و13 شراعيًّا - وضع متعدد اللاعبين يصل إلى 4 لاعبين على شاشة واحدة! - فتح حزم تحتوي على أزياء عشوائية - ظهور تعزيزات غامضة أثناء اللعب - موسيقى عطلات جذّابة - تحكّم سهل ليتسنّى للجميع اللعب - قواعد بسيطة والكثير من المرح! انزلق على المزلق المائي الضخم الذي يلتفّ من السماء، وتجاوز أصدقاءك، وادفعهم خارج المسار أو استخدم التعزيزات لتحصل على أفضلية. والأطرف أنك تستطيع القفز خارج المسار في أي لحظة ومحاولة الهبوط في مستوى أدنى لتتجاوز الجميع فورًا!