Ghoulie's Garden
مرحبًا بكم في حديقة غولي، حيث تنتظركم أجواء السحر والهالوين! قم بمساعدة غولي، الزومبي الصغير الودود، في اجتياز المتاهات المسكونة المليئة باليقطين الذي يجب جمعه. لكن احذروا—فهذه الحديقة تعج بالأشباح والخفافيش والمهرجين الملونين الذين يسعون لجعل الأمور أكثر صعوبة! مهمتك بسيطة: ساعد غولي على جمع كل اليقطين بينما تتجنب الوحوش المرحة في كل منعطف. مع كل متاهة، تزداد التحديات صعوبة، مع منحنيات جديدة للحفاظ على استمتاع اللاعبين. مثالية للمغامرين الصغار، تجمع حديقة غولي بين الرسومات الساحرة وأجواء الهالوين الممتعة لتقديم تجربة متاهة رائعة. هل يمكنك مساعدة غولي في إكمال مغامرة اليقطين النهائية؟