Nickelodeon Extreme Tennis: Next!
خُض تحدي ضد أحد الأصدقاء في مباراة تنس يمكنك خلالها تقمص شخصية سبونغ بوب وآناغ، وغيرها من شخصيات Nickelodeon المفضلة في مواجهة حماسية وسريعة بنظام تقسيم الشاشة المحلي! جميع شخصيات Nickelodeon البارزة: اختر لاعبك المفضل من بين 15 شخصية Nickelodeon أيقونية من سبونغ بوب سكوير بانتس وآفاتار: مسخر الهواء وسلاحف النينجا والمزيد! العب بأسلوبك الخاص: اختر من بين أكثر من 500 زيّ وإكسسوار لتخصيص شخصية Nickelodeon المفضلة لديك على طريقتك، واستعرض شخصيتك الفريدة في ملعب التنس. اقلب موازين المباراة لصالحك باستخدام القدرات الفائقة التي تتميز بها كل شخصية عن غيرها! العب بمفردك أو في مواجهة محلية لاعب ضد لاعب: تحدَّ صديقًا أو فردًا من العائلة في مباراة تنس تعاونية بنظام تقسيم الشاشة، أو استمتع باللعب في نمط القصة بالسرعة التي تناسبك! متعة فورية للجميع: لا تحتاج لأن تكون محترفًا لكي تستمتع! ابدأ اللعب فورًا بفضل أدوات تحكم سهلة التعلم، مصممة لتناسب جميع أفراد العائلة. طرق متعددة للعب: من المباريات الكلاسيكية إلى الألعاب المصغرة الممتعة، هناك ما يناسب الجميع! انطلق في نمط القصة المروي، أو انغمس في الألعاب المصغرة لمزيد من المرح، أو تربع على القمة في نمط المسابقة لتحقق فوزك المنتظر!