المرور من السيارات فيForza Motorsport 7
احصل على تسع حزم سيارات بسعر واحد منخفض! مع Forza Motorsport 7 Car Pass، ستكون دائمًا مرتبطًا بأحدث السيارات وأروعها في Forza Motorsport 7. ستجلب لك بطاقة Car Pass عدد 63 سيارة جديدة مذهلة تنتظر أن يتم جمعها وتخصيصها والتسابق بها بسعر منخفض واحد. يتم تضمين بطاقة Forza Motorsport 7 مع الإصدار Forza Motorsport 7 Ultimate Edition.