حزمة سيارات Totino's Forza Motorsport 7
تتميز هذه الحزمة الإضافية بسبع سيارات جديدة يمكنك جمعها، والتسابق بها، وتخصيصها بما في BMW موديل 2017 رقم 24 و BMW Team RLL M6 GTLM و Porsche 911 Turbo S Leichtbau موديل 1993 و Volkswagen Type 3 1600 L موديل 1967 و Citroen 2CV موديل 1970 و Lotus Elise GT1 موديل 1997 و Nissan R380 II موديب 1967 و Subaru 360 موديل 1968. بمجرد شراء الحزمة، سيتم منحك إضافة جديدة مجانية لمرة واحدة فقط لكل سيارة موجودة لديك في جراج Forza Motorsport 7 دون أي رصيد إضافي في اللعبة. يمكن الحصول على هذه الحزمة الإضافية بشكل منفصل، أو باعتبارها واحدة من ستة حزم للسيارات الشهرية المضمنة مع المرور من السيارات في Motorsport 7.