حزمة سيارات Samsung QLED TV Forza Motorsport 7
تتميز هذه الحزمة الإضافية بسبع سيارات جديدة يمكنك جمعها، والتسابق بها، وتخصيصها بما في Alfa Romeo Giulia Quadrifoglio موديل 2017، وPorsche MOMO 935/78 رقم 78 موديل 1978، وHonda Ridgeline Baja Trophy Truck موديل 2015، وNissan Coca-Cola Bluebird Super Silhouette رقم 20 موديل 1984، وMaserati 250F موديل 1957، وToyota Land Cruiser Arctic Trucks AT37 موديل 2016، وFiat 124 Spider Abarth موديل 2017. بمجرد شراء الحزمة، سيتم منحك إضافة جديدة مجانية لمرة واحدة فقط لكل سيارة موجودة لديك في جراج Forza Motorsport 7 دون أي رصيد إضافي في اللعبة. يمكن الحصول على هذه الحزمة الإضافية بشكل منفصل، أو باعتبارها واحدة من ستة حزم للسيارات الشهرية المضمنة مع المرور من السيارات في Motorsport 7.