WWE 2K23 لـXbox One
لن يكون هذا المنتج متاحًا للشراء اعتبارًا من2024/11/1 ملاحظة: ستغلق جميع الخوادم المتعددة WWE 2K23 اعتبارًا من2025/1/6. بعد ذلك الوقت، لن تعمل جميع وظائف اللعبة التي تتطلب خوادم عبر الإنترنت. مزايا إضافية وصور غنية وتجربة WWE حصرية. انطلق إلى الحلبة مع قائمة قوية من نجوم وأساطير WWE مثل رومان رينز وكودي رودز وروندا روزي وبروك ليسنار وستون جولد وستيف أوستن وغيرهم الكثير 2K SHOWCASE: INTERACTIVE SPORTS DOCUMENTARY العب في اللحظات المهمة وأمام أعتى خصوم جون سينا ممن لديهم مسيرة في WWE تصل إلى 20 عامًا. وفي سلسلة الامتياز أولاً ، العب دور كل خصم من الخصوم المميزين - بعض من أعظم نجوم WWE على مر الزمن - كما كنت تشايمي لتطيح بالسيد هاسل، الولاء والاحترام. إنها ألعاب الحرب هذا النوع من ألعاب الحرب المفعمة بالإثارة متوفر لأول مرة في WWE 2K23 ويوفر مباريات لعب جماعي مدمرة 3 ضد 3 و4 ضد 4 مليئة بالحماس والمتعة داخل حلبتين جنبًا لجنب، يحفّهما قفص فولاذي مزدوج! عرضك ، اختياراتك مع MyGM ، وقم بإدارة عرض أسبوعي وتنافس ضد المديرين العموميين "المنافسين" للحصول على أسبقية مطلقة. يضم الآن المزيد من GMs "للاختيار" من بينها وخيارات عرض إضافية و مواسم متعددة وبطاقات تطابق موسع، والمزيد من أنواع المطابقات لما يصل إلى 4 لاعبين. احتفظت بجميع البطاقات اجمع وقم بترقية بطاقات نجوم وأساطير من WWE لتنشئ الفصيل النهائي وتتنافس على الهيمنة العالمية في MyFACTION ، الذي تضم الآن طور اللعب الجماعي عبر الإنترنت! حدد مستقبلك في MyRISE تجول الستائر لتمهيد ظهورك الأول في WWE و شكّل حياتك المهنية كما لو كنت أحد نجوم WWE بالقرارات التي تتخذها على طول الطريق من خلال قصص متميزة - القفل والإرث. الكون كله لك WWE Universe Mode هو وضع الحماية النهائي الذي يجعلك مسؤولاً عن WWE، من قوائم النجوم والعداءات والأبطال والعروض الأسبوعية وغيرها الكثير!