لـWWE 2K23 Revel with Wyatt Pack Xbox One
"ابتهج بمن أنت" بفضل باقة المحتوى القابل للتنزيل التي تتميز برجوع براي وايات! تتضمن باقة Revel with Wyatt أيضا أول ظهور في السلسلة للعمّ هاودي Uncle Howdy كنجم Superstar إضافي، آلة الدمار الإنسانية زوس Human Wrecking Machine Zeus وجو غاسي Joe Gacy من NXT وبلير دافينبورت Blair Davenport ونجم Superstar لـ WWE فالهالا Valhalla. كل نجم Superstar قابل للّعب يأتي ببطاقة MyFACTION الخاصة به. باقة Revel with Wyatt مضمّنة مسبقا في تذكرة الموسم لـ WWE 2K23.