لـباقة Bad News U لـ WWE 2K23 Xbox One
تجعل باقة Bad News U من WWE 2K23 أقوى حيث يرجع البطل عبر القارات لخمس مرات وايد باريت Wade Barrett إلى السلسلة بينما يظهر بطل WWE Divas إيف طوريس Eve Torres ونجوم NXT دايمون كيميب Damon Kemp وأندري تشايس Andre Chase ونايثن فرايجر Nathan Frazer. كل نجم Superstar قابل للّعب يأتي ببطاقة MyFACTION الخاصة به. باقة The Bad News U مضمّنة مسبقا في تذكرة الموسم لـ WWE 2K23.