حزمة WWE 2K23 Bad Bunny
لن يكون هذا المنتج متاحًا للشراء اعتبارًا من2024/11/1 ملاحظة: ستغلق جميع الخوادم المتعددة WWE 2K23 اعتبارًا من2025/1/6. بعد ذلك الوقت، لن تعمل جميع وظائف اللعبة التي تتطلب خوادم عبر الإنترنت. عُد إلى الحلبة مع الأيقونة الدولية Bad Bunny مع هذه الحزمة الجديدة من WWE 2K23 Bad Bunny* التي تتضمن شخصية Bad Bunny الجديدة القابلة للعب بناءً على ظهوره في Backlash '23 في بورتوريكو وأكثر من ذلك! تتضمن حزمة Bad Bunny ما يأتي: - الإصدار القياسي من WWE 2K23 - حزمة مكافآت إصدار Bad Bunny: تتضمن شخصية Bad Bunny Backlash '23 القابلة للعب، وبطاقة Bad Bunny EVO MyFACTION، وقميص LWO بطابع بورتوريكو، وتخصيصات فريق MyFACTION تحت عنوان Bad Bunny، وحزمة 15,000 عملة افتراضية + مكافأة 17,500 عملة افتراضية - حزمة مكافأة Bad Bunny: تتضمن شخصية Bad Bunny القابلة للعب وبطاقة MyFACTION من فئة Bad Bunny Ruby *حزمة WWE 2K23 Bad Bunny غير متوفرة في بلجيكا.