Wizard101
أطلق العنان للسحر الكامن بداخلك واستعد لكشف أسرار الموت الذي انقلب على الجميع. يوشك الظلام أن يبتلع عالم السِبَيرال، وعليك أن تتقن التعاويذ القوية، وتستكشف أكثر من 22 عالماً مليئاً بالخيال، وتتعاون مع أصدقائك في لعبة تقمّص الأدوار الجماعية القائمة على بناء مجموعات البطاقات القتالية بنظام الأدوار.