Arc 1 Access Pass
اشترِ الوصول الكامل إلى الفصل الأول من قصة Wizard101! انطلق في رحلة عبر عوالم مدينة السحرة، وكروكوتوبيا، ومارليبون، وموشو، ودراجونسباير، في محاولة لإنقاذ عالم السِبَيرال من شر مالستير دريك! يرجى ملاحظة أن تصريح الوصول إلى الفصل الأول (Arc 1 Access Pass) يشمل فقط المناطق الخمس والسبعين (75) المطلوبة لإكمال الفصل الأول من محتوى القصة الرئيسي. لا يشمل تصريح الوصول إلى الفصل الأول المناطق والمغامرات الجانبية التالية: Crab Alley، Deep Warrens، Wailing Caverns، The Catacombs، Selenopolis، Castle Darkmoor Dungeon، Kembaalung Dungeon، House of Scales Dungeon، و Barkingham Palace Dungeon. بالإضافة إلى ذلك، فإن العوالم الجانبية Aquila (باستثناء Garden of Hesperides)، و Grizzleheim، و Wysteria غير مشمولة. لا يمكن استخدام بطاقة Arc 1 Access Pass التي تم شراؤها من Microsoft Store على جهاز Xbox إلا بواسطة الحساب الذي أكمل عملية الشراء.