Wizard101 - حزمة الخلية
ما سبب كل هذا الطنين؟ تتضمن حزمة الخلية في Wizard101 منزل ضيعة الكهرمان، ومطية أجنحة النحلة، وسلاح مقلاع اللدغة، وزي اللسعة، وحيوانًا أليفًا نحلة طنانة، وإكسير قلعة إضافيًا، و5,000 كراون. مستوى العتاد الأقصى: 130 عمليات الشراء التي تتم عبر Microsoft Store لا يمكن استخدامها على Xbox إلا بواسطة الحساب الذي أجرى عملية الشراء. بعد استرداد الجوائز، يمكنك إضافة الهدايا إلى مخزونك من صندوق الهدايا داخل اللعبة على الجانب الأيسر من الشاشة. قد يكون هناك تأخير بسيط قبل ظهور الهدايا في صندوق الهدايا.