Tiny Tales: Heart of the Forest (Xbox Version)
مرحبًا بكم في مملكة Brie: أصغر أرض في العالم يحكمها ملك الفئران أوليفر. مختبئًا في أعماق أوراق الشجر في الغابة، بين شفرات العشب والفطر، هناك مكان يتعايش فيه الأشخاص الصغار مع الحيوانات. يقاطع بطلنا الصغير ماكس فجأة البحث عن والده عندما يتم استدعاؤه إلى المنزل لمساعدة والدته في إنقاذ منزل طفولته. أمله الوحيد هو الفوز بجائزة في إحدى البطولات، ولكن كما تبين أن هذه مجرد بداية لمغامرة ملحمية. هل يستطيع أن يصبح بطلاً للمملكة ويكتشف سبب الجفاف القاتل الذي يُعرّض الجميع للخطر؟ ساعد ماكس في كشف الألغاز والعثور على أدلة في الأشياء المخفية وهزيمة جميع الألغاز التي تقف في طريقه. اتبع الرجل الصغير في مهمة خطيرة لاكتشاف سر محفوظ جيدًا والذي، إذا تم الكشف عنه، يمكن أن يهز أساس مملكة Brie. كُن البطل واكتب الفصل الخاص بك في Tiny Tales: Heart of the Forest.