Persian Nights: Sands of Wonders
في ظل غياب ملك مصاب بمرض مميت، يحكم فيزير زافيد العظيم المملكة بقبضته الحديدية، بينما يلقي الوباء الغامض بظلاله على شعب بلاد فارس. لذلك تقرر الصيدلانية الشابة "تارا" إجراء تحقيقًا بنفسها لاكتشاف سبب المرض قبل أن يفوت الأوان.