The Myth Seekers: The Legacy of Vulkan (Xbox Version)
أنت تلعب دور أميليا، خبيرة رائعة في الأساطير الرومانية وأصل جديد لوكالة الباحثين عن الأساطير. مهمتك هي مواصلة التحقيق مع زميل ناشط اختفى مؤخرًا في ظروف غامضة. أول قائمة الأعمال هو تحديد موقع مخطوطة فيزوفي والاتصال بوكيل إيطالي يدعى لورينزو. ستحتاجان معًا إلى تعقب القطعة الأثرية القوية المسماة مطرقة فولكان. الوقت هو الجوهر لأن قوى الشر تبحث أيضًا عن الآثار. خلال هذه المغامرة المذهلة، ستسافر عبر إيطاليا، وتحل ألغازًا لا حصر لها وتبحث عن أدلة في مشاهد الأشياء المخفية. تعرف على الحقيقة وراء تدمير بومبي وواجه أعداء الوكالة بينما تتسابق لمنع كارثة أخرى!