Modern Tales: Age of Invention (Xbox One Version)
باريس، 1900. خلال المعرض العالمي، اختطفت قوة غير معروفة أحد أفضل العقول في القرن. إلى أي مدى سينتهي هذا الشر؟ عند تولي مسؤولية إميلي باترسون – ابنه أحد العلماء المختطفين – لإجراء تحقيق، فإنها اتبعت مسار الآسر وأحبطت خططه الشريرة قبل أن يتم إغلاق مصير العالم.