SpellForce: Conquest of Eo
تحول إلى أعظم ساحر في هذه الملحمة الخيالية التبادلية والتي تدور أحداثها في عالم SpellForce! من البدايات المتواضعة لبرج الساحر الصغير الخاص بك، ابعث أتباعك وأبطالك لاستكشاف عوالم Eo. زد نفوذك وقوتك واملأ كتاب التعويذات الخاص بك بالمعلومات الغامضة. واجه السحرة المنافسين في غمار رحلة بحثك عن القطع الأثرية القديمة والأسرار الخفية بينما تعزز برجك ومنطقة نفوذك لإطلاق العنان لأعظم تعويذة عرفها العالم على الإطلاق.