Sacred 2 Remaster
Ancaria على حافة الهاوية. T-Energy مصدر الطاقة الغامض الذي جلب الازدهار ذات يوم، تحول الآن إلى وقود للفساد والنزاعات والفوضى. في خضم الحرب والخيانة يظهر ستة أبطال، لكل واحد منهم مصيره وقدراته ومساره الخاص في عالم مفتوح حي ينبض بالحياة. في هذه النسخة المحسنة من لعبة تقمص الأدوار والحركة المحبوبة Sacred 2: Fallen Angel يعود اللاعبون إلى عالم خيالي هائل مليء بمئات المهام وزنازين خطيرة وفنون قتالية فريدة يجب إتقانها. قاتل كائنات وحشية واكشف عن أسرار قديمة وشكّل شخصيتك من خلال الغنائم والارتقاء في المستويات وخيارات التخصيص المُفصَّلة. هذه النسخة المحسنة تُعيد الحياة إلى لعبة محبوبة للاعبين، سواء أكنت تعود إلى Ancaria أو تطأ أرضها لأول مرة، وذلك بفضل آليات قتال محسنة وواجهة مستخدم حديثة ودعم كامل لوحدات التحكم، بالإضافة إلى جميع التوسعات. اصنع أسطورتك. مصير Ancaria ينتظرك.