Puzzle Quest: Immortal Edition
لقد عادت لعبة تقمص الأدوار الأصلية Match-3! Puzzle Quest: Immortal Edition هي لعبة Puzzle Quest النهائية، والتي تم صقلها لعصر جديد وتتضمن كل المحتوى المجمع من ما يقرب من 20 عامًا من التاريخ. استمتع بتجربة Puzzle Quest الأصلية: Challenge of Warlords وRevenge of the Plague Lord وThe Legend Returns معًا. تجمع لعبة Puzzle Quest: Immortal Edition بين لعبة الألغاز الكلاسيكية Match-3 وتقمص الأدوار العميق. طابق 3 جواهر أو أكثر من نفس اللون على التوالي للحصول على مانا تُستخدم في إلقاء التعاويذ ومحاربة الخصوم وجمع العناصر والمكافآت والتقدم في المهام! - أنشئ بطلًا يكتسب المهارات والتعاويذ - معارك مطابقة 3 مع خصوم متنوعين تتطلب استراتيجيات مختلفة - أكمِل المهام والمهام الجانبية - تعرف على رفاق سيساعدونك - تعلم التعاويذ وجمع العناصر - ابنِ قلعتك - أضف المباني التي تمنحك قوى خاصة - اصطد المخلوقات واستخدمها كجبال ودرّبها - أمسِك الوحوش والعب لعبة البحث المصغرة لتتعلم تعاويذهم - اكتشف الأحرف الرونية المخفية وأنشئ عناصر سحرية في ورشة قلعتك - حاصر المدن المحيطة بإيثيريا لتوسيع نطاق سيطرتك هل أنت على قدر من التحدي؟ اختبر مهاراتك في مطابقة 3 عناصر بينما تقاتل الوحوش لإنقاذ مملكة إيثيريا.